لوحات فنية زاهية في سماء دبي خلال احتفالات اليوم الوطني

 انطلقت يوم أمس عروض الألعاب النارية الرائعة التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري، بالتعاون مع مجموعة الزرعوني، في سماء إمارة دبي، وذلك احتفالاً باليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويستطيع الجمهور متابعة عروض الألعاب النارية في تمام الساعة 8:30 مساء في ذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس اليوم، الخميس 3 ديسمبر، ويوم غد الجمعة 4 ديسمبر.


وتأتي عروض الألعاب النارية ضمن احتفالات دبي باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تشمل مجموعة من الفعاليات والأنشطة الهادفة إلى إشاعة المظاهر الاحتفالية والبهجة والفرح بهذه المناسبة الوطنية.


وتحظى عروض الألعاب النارية في دبي برونق خاص لما تنشره من مرح وتدخله من بهجة في قلوب الجمهور. فما أن تنطلق لتزين سماء دبي حتى تنطلق معها عيون الحضور مشدوهة وتقفز مع أصواتها القلوب مرحاً وترتسم على وجوهم البهجة بما ترسمه من لوحات تزخر بألوان وأشكال تأسر القلوب.


وتزين عروض الألعاب النارية السماء بأجمل اللوحات الفنية. فقد أصبحت عروض الألعاب النارية الضخمة من رموز الاحتفالات في دبي، فهي لا تخطف الأبصار فحسب، بل تُظهر المدينة للعالم أجمع بأبهى حلة.


والدعوة مفتوحة للجمهور للاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية، وليقضوا أجمل اللحظات برفقة عائلاتهم، وهم يعيشون هذه الأجواء الوطنية التي تنتشر سواء في الشوارع أو في مراكز التسوق أو الأماكن العامة، حيث تقام العديد من الفعاليات الرائعة، وتتزين الطرقات والشوارع بأجمل الديكورات والإنارات والإعلام.
 

تويتر