سكيك

كتب

نوّه أولياء أمور طلبة بتعميم وزارة التربية والتعليم الكتب المدرسية على فروع مكتبة دبي على مستوى الدولة، مؤكدين أن هذا الإجراء سهّل عليهم الحصول على نسخ من الكتب التي قد يفقدها أبناؤهم.

تكدس

يعاني الطريق من جسر المطار بالقرب من مدينة الشامخة باتجاه أبوظبي تكدساً يومياً للمركبات، ما يتسبب في تأخر الكثيرين عن أعمالهم.

مبالغة

قالت ربة منزل إن مكاتب جلب الخادمات تبالغ في الرسوم والشروط المطلوبة، خصوصاً لبعض الجنسيات الآسيوية، إذ تصل الكلفة إلى 15 ألف درهم.

حجز

شكا ذوو طلبة في مدارس خاصة تحصيل رسوم حجز مقعد للعام المقبل، تتجاوز 2000 درهم، علماً بأنها غير مستردة في حال رغبوا في تغيير مدارس أبنائهم!

تأمين

قال متعاملون مع شركة «عناية» للتأمين الصحي إن الشركة علّقت استفادتهم من التأمين، بدعوى انتهاء صلاحية بطاقة الهوية المرتبط بصلاحية الإقامة، وطالبوا بإعادة النظر في هذا الإجراء، خصوصاً أن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب تمنح مهلة مدتها شهر بعد انتهاء الإقامة لتجديدها وإصدار بطاقة الهوية.

تعطل

طالب سائقون يستخدمون طريق شمل - الرمس، الجهات المعنية بإيجاد حل فوري لتعطل إشارة الرمس المرورية، للمرة السابعة في غضون فترة بسيطة، ما أدى إلى وقوع حوادث تصادم وإرباك لحركة السير والمرور.

مطب

تسبب مطب اصطناعي غير مطابق للمعايير، تم إنشاؤه خلف «ميامي جيم» بأم القيوين، في تضرر عدد من المركبات، نتيجة اصطدامها بالمطب المرتفع، وعدم تمكن السائقين من رؤية الطريق بوضوح، إذ إنه يفتقر إلى الإنارة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر