أكد أن أبطال الإمارات سطروا مواقف عظيمة في الشجاعة والبسالة والإقدام

محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيدي الوطن المسماري والأحمد

صورة

قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، واجب العزاء في شهيدي الوطن علي خليفة هاشل المسماري، وعبدالرحمن عبدالكريم الأحمد.

وقدّم سموه واجب العزاء في شهيد الوطن علي خليفة هاشل المسماري، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني مع القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» باليمن، ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في إمارة الفجيرة أمس، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وذوي الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، ويسكنه فسيح جناته مع إخوانه الذين سبقوه في نيل هذا الشرف العظيم، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد صاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال لقائه والد الشهيد وإخوانه، أن «أبطال الإمارات الذين ارتقوا إلى بارئهم سطروا مواقف عظيمة في الشجاعة والبسالة والإقدام، ونحن جميعاً فخورون بهم وبأسرهم التي وقفت وقفة مشرفة وعبرت عن اعتزازها بأبنائها الأبطال الذين قدموا أغلى ما يملكون لأجل الوطن والحق والواجب».

وقال سموه إن «القيم التي يرسخها أبناء الإمارات في التضحية والفداء والبذل هي صمام أمان للوطن وصون مكتسباته وحمايته والدفاع عنه، لتبقى رايته عالية خفاقة».

إلى ذلك، قدم سموه واجب العزاء في الشهيد عبدالرحمن عبدالكريم الأحمد، الذي كان قد وافته المنية نتيجة أزمة قلبية مفاجئة أثناء مشاركته في أحد التمارين العسكرية داخل الدولة في نوفمبر الماضي.

وأعرب سموه خلال زيارته منزل العائلة أمس في منطقة الظيت برأس الخيمة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

رافق سموه الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي محمد مبارك المزروعي.

كما قدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد علي خليفة هاشل المسماري. وقدم وزير دولة لشؤون الدفاع محمد بن أحمد البواردي، واجب العزاء والمواساة في الشهيد علي خليفة هاشل المسماري.

تويتر