سكيك

ضباب

اقترح مواطن تركيب أجهزة إنذار في مؤخرة المركبات، لتنبيه السائقين القادمين من الخلف، في حال وقوع حادث، خصوصاً أثناء فترة الضباب، وذلك للحدِّ من الحوادث المتتابعة، التي شهدتها الدولة أخيراً.

شرطة

نوّه أولياء أمور طلبة، بمدرسة جيمس وستمنستر الشارقة، بمستوى الكفاءة والرقي في تعامل رجال شرطة الشارقة الموجودين في المكان، عند دخول المدرسة صباحاً، والخروج وقت الظهيرة.

مواقف

طالب قراء من أصحاب الهمم بمواقف لمركباتهم، في المنطقة السكنية الواقعة أمام مركز الوحدة التجاري، إذ إن عدم توافر مواقف خاصة بذوي الهمم، يعرضهم للمخالفات.

مواعيد

شكا مرضى تأخر المواعيد بشكل ملحوظ في عيادات مستشفى ثومبي بعجمان، ما يجعلهم ينتظرون لفترة قد تتخطى الساعة، بعد مواعيدهم المسجلة.

خبرة

اشتكى خريجون، يحملون شهادة الثانوية العامة، تصلب أصحاب العمل والشركات، أثناء إجراء مقابلات تعيينهم، واشتراطهم الخبرة، مطالبين وزارة الموارد البشرية والتوطين بالعمل مع هذه الجهات، من أجل إلغاء هذا الشرط عند تعيين المواطنين.

بنك

فوجئ متعامل مع بنك أبوظبي الوطني برسالة، تبلغه بزيادة حد بطاقته الائتمانية من 20 إلى 43 ألف درهم، من غير أن يطلب ذلك، في حين أنه يستخدم مبلغاً ضئيلاً منها على فترات بعيدة لأغراض الشراء.

كهرباء

لاحظ قارئ، يسكن في عجمان، أن قطع التيار الكهربائي عن منزله، بسبب عدم دفع الفاتورة، لم يستغرق سوى دقائق، في حين أن إعادة التيار بعد دفع المستحقات استغرقت ساعات.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر