ركبت أجهزة في «الريف داون تاون» لتشجيع إعادة تدوير النفايات

«عام زايد» عنوان لمبادرات «منازل» العقارية

أطلقت شركة «منازل العقارية»، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الإمارات، سلسلة مبادرات دعماً لـ«عام زايد»، بهدف تكريم إرث الأب المؤسس لدولة الإمارات، المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. فقد بدأت الشركة سلسلة من الأنشطة لجميع الفئات العمرية، في محاولة منها لزيادة الوعي البيئي والاستدامة، التي طالما ركز عليها الشيخ زايد، طيب الله ثراه.

وبالتعاون مع «بيئة»، الشركة الرائدة في مجال إدارة البيئة وإدارة النفايات بالشارقة، ركبت الشركة أجهزة استعادة المواد القابلة لإعادة التدوير في «الريف داون تاون» في (مجمع الريف 1 السكني)، في مدينة أبوظبي، لتشجيع إعادة تدوير النفايات، من خلال نهج مبتكر وممتع. وسيتم زرع أشجار صغيرة بمساعدة الأطفال، لتشجيع الوعي بأهمية البيئة والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والأفراد على نطاق أوسع.

وتساعد هذه الأنشطة على الاحتفال بإنجازات الشيخ زايد الكبيرة في المجال البيئي، التي كانت من الركائز الأساسية في استراتيجيته الرامية إلى بناء الدولة لتكون إحدى دول العالم المتقدمة.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة «منازل العقارية»، محمد مهنّا القبيسي، بأن «الأنشطة تعكس المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة تجاه المجتمع»، مضيفاً أن «الأنشطة تمثل فرصة عظيمة لترسيخ مفهوم القيادة والمفاهيم الإنسانية، التي اعتمدها قادتنا لبناء الوطن. وسيكون الشيخ زايد دائماً مصدر إلهام مواطنينا للاحتفال بالإنجازات الكبيرة لبلدنا الحبيب، سواء في الداخل أو على الساحة العالمية، وسنظل ممتنين إلى الأبد لتوجيهاته وإرثه».

تويتر