والدته: أرفع رأسي فخراً بحصولي على لقب أم الشهيد

الفجيرة تودّع الشهيد البطل علي المسماري

صورة

أدّى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، يرافقه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، وعدد من المسؤولين وكبار ضباط وأفراد القوات المسلحة والشرطة، وجموع غفيرة من المواطنين والمقيمين، ظهر أمس، في جامع الشيخ زايد الكبير في الفجيرة، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن علي خليفة هاشل المسماري، الذي قدّم روحه فداءً لوطنه وذوداً عن حياضه ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحق والعدل في اليمن.

وكان جثمان الشهيد وصل أمس إلى مطار البطين الخاص في أبوظبي على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات المسلحة. وجرت على أرض المطار المراسم العسكرية الخاصة باستقبال الجثمان، حيث كان في الاستقبال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة. وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد نعت، أول من أمس، الشهيد الذي انتقل إلى جوار ربه خلال أدائه واجبه الوطني في اليمن.

وودّعت الطفلة فاطمة والدها الشهيد بثياب عسكرية تثبت فيها مدى وفائها لوطنها الغالي وما أورثها إياه والدها من حب لتراب هذه الدولة ورفع اسمها عالياً.

وقالت والدة الشهيد: «لا أحزن على شهيد ارتقت روحه الطاهرة مع كوكبة شهداء الوطن الذين سطروا أسماءهم بماء الذهب في صفحات التاريخ»، منوهة إلى أنها ستقدم أبناءها واحداً تلو الآخر دون لحظة تردّد فداءً للوطن، وقالت: «كلنا نسير على نهج قادتنا القويم وتحت راية الوطن الغالي».

وأكملت: «روح ابني مازالت تعيش بيننا، إذ أرى ملامحه في وجهَي طفليه، وأشمّ رائحته في زوايا منزله، وأرفع رأسي فخراً بحصولي على لقب أم الشهيد».

تويتر