سكيك

مواقف

ناشد سكان منطقة «ديسكفري جاردنز» في دبي، بحل مشكلة قلة المواقف في المنطقة، وقالوا إنهم يضطرون لترك سياراتهم فوق الرصيف أو بمحاذاته وفي أماكن غير مسموح بالاصطفاف فيها، الأمر الذي يجعلهم عرضة لمخالفات قيمة الواحدة منها 500 درهم.

«رحال»

تساءل مقيم في أبوظبي، عن سبب عدم توافر فئات متنوعة القيمة من بطاقات رحال، الخاصة بأسطوانات الغاز، إذ ألزم بدفع 100 درهم لتعبئة رصيد بطاقته عند انتهائها وإعادة استخدامها.

جدولة

طلب متعامل مع أحد البنوك الوطنية إعادة جدولة ديونه، بحيث يتم خفض قيمة القسط مع تمديد فترة السداد، لكن البنك رفض، وأسر له بعض الموظفين، بأن طلبه يقبل في حالتين، إما أن يشتكي لدى المصرف المركزي، أو أن يثير قضيته في مواقع التواصل الاجتماعي.

روائح

جدّد سكان في منطقة المدينة العالمية مطالبتهم بحل مشكلة الروائح الكريهة، التي تصلهم يومياً عبر الشبابيك، خصوصاً في أوقات المساء، ومصدرها إحدى محطات معالجة مياه الصرف الصحي.

مكيف

أفا مصلون بأن أجهزة التكييف في مسجد سارة سعيد المزروعي، بمنطقة مصفح الشعبية شرق 10، متعطلة منذ أكثر من عام، مطالبين بحل قبل بدء أشهر الصيف الحارة.

مدرسة

تلزم مدرسة خاصة في إمارة الشارقة، الطلبة الذين يرتدون ستراً شتوية بخلعها داخل الصفوف، بداعي إظهار الملابس التي تحمل شعار المدرسة، على الرغم من تقلبات الطقس الحالية، وبرودة الجو في بعض الأيام.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر