سكيك

استجابة

استجابت إدارة منطقة واحة دبي للسيليكون، لشكوى مقدمة من بعض السكان، ونشرت في زاوية «سكيك»، الشهر الماضي، وتتعلق بعدم وجود ممرات للمشاة على الدوار الرئيس المقابل لمبنى «غيت ون»، وتمت إضافة طريق للمشاة.

رخصة

اكتشف متعامل مع بنك دبي الإسلامي، يملك رخصة تجارية، أن البنك يخصم من حسابه شهرياً 250 درهماً، بدعوى أن رخصة الشركة منتهية، رغم أن المتعامل زوّد البنك بالرخصة المجددة، إلا أن البنك طالبه بسداد الغرامات لـ10 أشهر.

روائح

شكا روّاد لمنطقة كورنيش بحيرة خالد، في إمارة الشارقة، وجود روائح كريهة بسبب ريِّ المزروعات بمياه الصرف الصحي المعالجة.

تجاوز

لاحظ سائقون تكرار تجاوز البعض للإشارة الحمراء في تقاطع منطقة دبي فيستفال مول، مؤكدين أنهم تعرضوا للخطر أكثر من مرة بسبب تلك التجاوزات، من بعض السائقين، رغم وجود كاميرات.

مصاحف

تساءل أحد القراء عن الطريقة المناسبة للتصرف مع المصاحف القديمة والممزقة والكتب الدينية المهترئة، وما إذا كانت هناك جهة تتولى إعادة ترميمها.

مواقف

اشتكى قارئ، يسكن في شارع الكويت بمنطقة النعيمية، من أن بعض قاطني البنايات المجاورة يصفون سياراتهم عند مداخل الساحات الترابية بين البنايات، ما يتسبب في حجز السيارات الأخرى داخل هذه الساحات، فلا يستطيعون الخروج منها.

وجبات

شكا سكان في أبوظبي رفع مطاعم أسعار وجباتها بأكثر من قيمة الضريبة المقررة، مطالبين بتشديد الرقابة عليها، منعاً لاستغلال روادها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر