سكيك

حافلات

اشتكى أحد الركاب بشأن موقف الحافلات رقم (9)، مسار «جميرا 1»، في محطة الغبيبة، إذ تسير الحافلات كثيراً من المرات من دون أن تتوقف في المحطة، مطالباً بضرورة التأكد من السبب وإلزام السائقين بالتوقف، لأن في هذا الأمر إرباكاً ومضيعة لوقت الركاب.

مدرسة

اشتكت أمّ لأربعة أطفال مسجلين بمدرسة خاصة في الشارقة، من طول مدة تجوال أطفالها وهم داخل الحافلة صباحاً قبل وصولهم إلى المدرسة. إذ إن الحافلة تقلهم الساعة 5:30 صباحاً، ويصلون المدرسة الساعة في الثامنة مع بداية الحصة الأولى، من دون أن يتمكنوا من حضور طابور الصباح، علماً بأن بينهم طفلة في الروضة، وقد اشتكت مرات عدة لإدارة المدرسة بأن أطفالها لا يستوعبون دروسهم لأنهم يصلون منهكين، وأنه لا يعقل أن تستغرق الرحلة ساعتين ونصف الساعة، ولم تستجب الإدارة للشكوى

بنك

قام عميل بإبرام عقد تأمين على القرض الشخصي وقرض السيارة والبطاقة الائتمانية لدى بنك دبي الإسلامي، ودفع أقساط التأمين كاملة، المتعلقة ببند حالة فقدان الوظيفة. وصادف أن فقد وظيفته، وتواصل مع البنك منذ شهر أغسطس 2017، وقدم جميع الأوراق المطلوبة لدى شركة التأمين التابعة للبنك، لكنه لم يلقَ أي تجاوب لا من قبل البنك ولا شركة التأمين التابعة له، وتم إيقاف جميع البطاقات التي بحوزته رغم تسديده للدفعات، مطالباً المصرف المركزي بالتدخل لحل مشكلته، علماً بأن لديه صوراً عن كل المراسلات مع البنك وشركة التأمين.

تأمين

اشتكى عميل لدى إحدى شركات التأمين عدم الاستفادة من خدمات الشركة، وعدم وجود أشخاص مؤهلين في خدمة العملاء لديهم معرفة كافية بالخطط التأمينية، مطالباً بأن تتولى شركة تامين حكومية مسألة التأمين الصحي، لأنها بالتأكيد ستكون أكثر صدقية وشفافية من الشركات الخاصة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر