سكيك

«كيمياء»

شكا طالب في «الثانوية العامة» تعدد نماذج الأسئلة الخاصة بمادة الكيمياء، وقال إن الامتحان جاء على ثلاثة نماذج: أولها سهل، والثاني متوسط، والثالث صعب، مطالباً بمساواة الطلبة من حيث مستوى الأسئلة، لتتحقق العدالة في التقييم.

إعلانات

شكا سكان بنايات سكنية، في أم القيوين، ازدياد ظاهرة تعليق أرقام هواتف مندوبي شركة اتصالات على جدران البنايات والمصاعد الكهربائية، ما أدى إلى تشوه المظهر العام، وطالب السكان بتقنين وحصر إعلانات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، والهواتف المحمولة.

طرق

ناشد سكان في منطقة النادي السياحي بأبوظبي البلدية سرعة إنجاز أعمال الطرق، التي تنفذ في المنطقة منذ أسابيع، مؤكدين أن التحويلات المرورية سببت لهم إرباكاً شديداً، وجعلتهم في عزلة، خصوصاً في ظل غياب مواقف السيارات بالمنطقة.

عضلات

لاحظ متدربو صالات رياضية بالشارقة وجود أشخاص من جنسيات إفريقية، يعرضون عليهم شراء مكملات غذائية وعقاقير طبية لبناء العضلات، في حقائب يحملونها، ويجوبون بها الصالات الرياضية.

حقائب

اشترت سيدة ثلاث حقائب بقيمة 299 درهماً، من أحد المواقع الإلكترونية، ولم يتم توصيلها، فشكت إلى اقتصادية دبي، وطالبت بإعادة أموالها، لكن الموقع امتنع عن رد الأموال، وعندما استدعت اقتصادية دبي المسؤول عن الموقع، أفاد بأنه تم رد المبلغ، وتوقفت الشاكية عن المتابعة، فأغلقت الشكوى.

كاميرات

لاحظ مستخدمون للطرق في عجمان نشر كاميرات مراقبة، على عدد كبير من الطرق، خصوصاً الرئيسة، وذلك لمراقبة الطرق والحد من الحوادث المرورية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر