ولي عهد الشارقة: المناسبة تعكس تلاحم الشعب وقادته

شهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، صباح أمس، احتفال إمارة الشارقة بيوم العلم، الذي تنظمه لجنة احتفالات إمارة الشارقة لليوم الوطني.

ويعتبر الاحتفال أكبر تجمع وطني تشهده الشارقة في جزيرة العلم، احتفاءً بتوحيد علم دولة الإمارات العربية المتحدة، تحت عنوان: «إمارات الخير والعطاء».

وأكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، أن «يوم العلم مناسبة للتعبير عن فخرنا واعتزازنا بالإنجازات والمكتسبات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأصبحت الدولة اليوم في مصاف الدول العالمية بتوفيرها للحياة السعيدة لمواطنيها والقاطنين على أرضها، ونموذجاً يحتذى في التسامح والتعايش والعطاء».

وأشار سموه إلى أن يوم العلم يعكس تلاحم الشعب وقادته تحت علم الدولة، ويرسخ قيم الوحدة الوطنية، والعمل من أجل رفعة الوطن وخدمته وحماية مقدراته ومكتسباته والذود عنه، مؤكداً أن مسيرة العطاء وخدمة الإنسان ستستمران لإعلاء شأن الوطن ورفع رايته. وأضاف سموه أن هذه المناسبة نستذكر فيها التضحيات الكبيرة، التي قدمها شهداء الوطن في سبيل إعلاء راية الوطن وحماية مقدراته وترابه.

تويتر