سكيك

أدوية

اشتكت مواطنة عدم توافر أدوية وصفها الطبيب لابنها الصغير الذي يعاني آلاماً شديدة في أذنه، في أحد المستشفيات الحكومية في الفجيرة، وأبلغ أحد الموظفين المواطنة بأن الدواء سيتوافر خلال أسبوعين!

سرعة

قال سائقون إن بعض حافلات النقل الصغيرة، لا تلتزم بالسرعات المحددة على الملصقات التحذيرية المثبتة خلف المركبات، لافتين إلى أن ذلك يسبب لهم إرباكاً أثناء الانتقال والتجاوز، فضلاً عن خطورة هذا السلوك على ركاب الحافلات نفسها.

مشاة

أثنى مرتادو الشارع الصناعي الثالث في إمارة الشارقة، على تجاوب البلدية مع شكواهم المنشورة عبر زاوية سكيك، حيث تم تشييد سياج حديدي، واستحداث إشارة تسمح بعبور المشاة، للحد من حوادث الدهس التي تكررت في هذه المنطقة.

شارع

شكا قارئ قيام بعض سكان شارع العلاء بن الحضرمي في الشارقة بإلقاء القمامة خارج سلال المهملات، ما يشوّه شكل الشارع، إلى جانب انتشار الحشرات والروائح الكريهة.

عرقلة

يطالب سكان في منطقة المزهر، بوجود يومي للشرطة أمام مدرسة التربية الحديثة، في ساعات الصباح، إذ يصرّ الكثير من الأهالي على إيقاف سياراتهم في الشارع الرئيس، لتنزيل أبنائهم، غير آبهين بالازدحام وعرقلة حركة السير التي يتسببون فيها.

رسوم

طالب ذوو طلبة في مدارس خاصة الجهات المعنية بتضمين أسعار الكتب الدراسية والزي ضمن الرسوم المدرسية، حيث تعمد مدارس إلى فصلها وبيعها بأسعار مرتفعة لفشلها في الحصول على زيادة في رسومها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر