سكيك

إيجار

اشتكى مستأجرون رفض ملاك في أبوظبي تخفيض القيمة الإيجارية، عند تجديد عقودهم، استناداً إلى ما هو متداول حالياً في محيطهم الجغرافي، مطالبين الجهات المعنية بتطوير نظام تقييم الأسعار للوحدات السكنية حسب الطلب والعرض والمنطقة السكنية.

مشاة

طالب سكان في واحة دبي للسيليكون بتوفير ممرات مخصصة للمشاة، خصوصاً على الدوارات المنتشرة على طرقات المنطقة، لافتين إلى صعوبة تجاوزها في ظل السرعات العالية للمركبات التي تتجاهل المشاة.

تقرير

نشرت صحيفة أوروبية تقريراً موسعاً عن مدرب أجنبي يعمل في الدوري الإماراتي، ركزت فيه على «الفيلا» التي يقطنها، وعائلته وموقعها المباشر على البحر، مشدّدة على أن المدرب يُعامل من قبل ناديه على أنه أحد الملوك أو السلاطين، وليس مدرب كرة قدم.

أشعة

أصيبت قارئة بتمزق في أربطة القدم منذ ثلاثة أسابيع، وطلب منها الطبيب إجراء نوع من الأشعة الطبية لتحديد مستوى التمزق، لكن شركة التأمين لم تمنحها الموافقة على إجراء الأشعة المطلوبة حتى الآن.

تهالك

طالب سائقون من مستخدمي شارع النعيمية في عجمان، الجهات المسؤولة بإحلال الطريق الحيوي وإعادة سفلتته، نظراً لتهالك أجزاء كبيرة منه، فضلاً عن وجود تشققات تلحق أضراراً بمركباتهم.

ضريبة

رفض شاب عربي دفع ضريبة القيمة المضافة على علبة مشروب غازي من نوع (فيمتو)، اشتراها من أحد المتاجر، بعدما أصرّ على اعتباره مشروباً «غير غازي» وظل يناقش البائع لفترة طويلة محاولاً إقناعه.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر