السفير اليمني يعزي أسرتي الشهيدين المسماري والمراشدة

صورة

قدم سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة، فهد سعيد المنهالي، يرافقه نائبه الوزير مفوض سلطان الباكري، والملحق العسكري اللواء علي النقيب، والمستشار الإعلامي بالسفارة، بدر بن عقيل، أمس، واجب العزاء لأسرتي الشهيدين: الرائد طيار علي سعيد المسماري، والملازم أول طيار بدر يحيى المراشدة، اللذين استشهدا خلال أدائهما واجبهما الوطني في عملية إعادة الأمل، ضمن قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

ونقل السفير اليمني تعازي ومواساة رئيس الجمهورية اليمنية، عبدربه منصور هادي، وتقديره لتضحيات وبطولات الشهيدين التي نالا بها شرف الشهادة، سائلاً المولى العلي القدير أن يسكنهما الفردوس الأعلى من الجنة.

وعبر السفير اليمني ونائبه والوفد المرافق، خلال زيارتهم مجلسي العزاء في منطقة الفرفار التابعة لإمارة الفجيرة، ومدينة كلباء بالشارقة عن صادق عزائهم ومواساتهم لذوي الشهيدين، داعين الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

ونوه المنهالي بالدور الكبير لدولة الإمارات، وما قدمته من دعم ومؤازرة لليمن في مختلف المجالات، وإعادة الأمن والاستقرار للمحافظات المحررة، وتقديم كوكبة من الشهداء الأبرار، ستظل أسماؤهم خالدة مقرونة بالوفاء والعرفان.

تويتر