سكيك

ضريبة

نوّه مستهلكون، بعد تطبيق الضريبة الانتقائية، بحرص متاجر على بيع السلع المشمولة بالسعر القديم، واضعة لافتة بعنوان «حتى نفاد الكمية المشتراة بالسعر القديم»، ووصفوا هذا السلوك بالأمين.

كاميرات

لاحظ مستخدمون لشارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، في عجمان، قيام الجهات المعنية بزيادة كاميرات المراقبة على الطريق للحد من الحوادث المرورية وضبط المخالفين، مرحبين بهذه الخطوة.

مدرسة

شكت قارئة قيام إحدى المدارس بمنع أبنائها الثلاثة من الدخول، بسبب عدم دفع المصروفات الدراسية كاملة، على الرغم من أنها اتفقت مع إدارة المدرسة على تقسيط المبلغ المتبقي، البالغ 4000 درهم، إلى قسطين، بواقع 2000 درهم في كل قسط، وعلى الرغم من معرفة المدرسة بأن زوجها موقوف في السجن.

طريق

دعا متسوّقون إدارة «دبي فيستفال سيتي» إلى إصلاح المدخل المؤدي إلى مواقف سينما نوفو، مشيرين إلى أنه غير ممهّد، ويلحق الضرر بعجلات مركباتهم.

حافلات

طالب قراء الجهات المعنية في إمارة الشارقة بتكثيف الرقابة على حافلات النقل العام التي تصدر دخاناً كثيفاً من العوادم، الأمر الذي يؤثر سلباً في البيئة والصحة.

ازدحام

مازال العائدون من دبي إلى الشارقة يواجهون ازدحاماً خانقاً في ساعات المساء ويستمر لفترات طويلة. ودعا قراء الجهات المعنية إلى إعادة النظر في وضع الحاجز الفاصل بين المتجهين لشارع الوحدة وأولئك المتجهين إلى الخان، مرجحين أنه قد يكون السبب في الازدحام.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر