سكيك

مسؤولية

قال قرّاء إن الشروط والأحكام التي تضعها الفنادق والشركات المتخصصة في خدمة ركن المركبات، لا تحمّلها أي مسؤولية في حال تعرض السيارة لأضرار كشرط لتقديمها هذه الخدمة.

إزعاج

عبّر قراء عن انزعاجهم من رسائل الدعاية التي تصلهم عبر هواتفهم الخلوية في أوقات غير مناسبة، فضلاً عن كونها خارج اهتماماتهم، متسائلين عن كيفية حصول هذه الشركات التجارية على أرقام هواتفهم.

مدارس

طالب ذوو طلبة بمضاعفة الرسوم المفروضة على المدارس الخاصة التي ترفع رسومها، رغم تدني الخدمات وضعف رواتب معلميها، لإجبارها على الإنفاق على الخدمات التعليمية بشكل أفضل.

ملاعب

طالب مرتادون لملاعب خاصة يتم استئجارها للعب كرة القدم في دبي، الجهات المعنية بإلزام الملاك بتوفير أطباء أو ممرضين للتعامل مع الإصابات الطارئة، خصوصاً أنها تحصل على مبالغ كبيرة مقابل إيجار الساعة الواحدة.

عمال

اشتكى سكان في منطقة أبوهيل بدبي من فضول عمال شركة مقاولات تتولى بناء بناية مجاورة، مشيرين إلى أن العمال يثيرون حالة من الفوضى في الطريق في أوقات متفرقة أثناء اليوم، ويقومون بالتقاط الصور بشكل عشوائي يخترق خصوصية السكان.

توصيل

قال متعامل مع متجر «أيكيا» إن توصيل الأثاث الذي اشتراه لمنزله استغرق أياماً عدة، بسبب عدم الالتزام بالمواعيد، وعدم الرد على اتصالات المتعاملين للاستفسار عن مواعيد التوصيل على نحو دقيق.

مدرسة

توجهت قارئة إلى الحافلة المدرسية لاستلام ابنتها، ففوجئت بقيام المسؤولة بتسليم ابنتها لشخص غريب، وعندما حاولت الاستفسار منها عن سبب ذلك التصرف، أجابتها بأنها اعتقدت أن الرجل والدها!

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر