مواطنون: الإماراتيون والمصريون في خندق واحد ضد الخائنين

عدد من المواطنين حضروا اللقاء في قصر البحر. وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مجلس سموه بقصر البحر رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، عبدالفتاح السيسي.

وتبادل سموه والرئيس المصري، بحضور سمو الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين وضيوف المجلس، الأحاديث الودية حول العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وتاريخ هذه العلاقات التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتي شهدت خلال العقود المنصرمة وبمتابعة وتوجيه من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، المزيد من التطور والعمق في المجالات كافة.

وأعرب الجانبان عن حرصهما على تعزيز العلاقات الثنائية وتنميتها الى آفاق أوسع وأرحب بما يتناسب مع خصوصية هذه العلاقات، وبما يخدم المصالح الأخوية المشتركة ومصالح المنطقة من أمن واستقرار وتنمية.

وعبر عدد من المواطنين الحاضرين مجلس قصر البحر، عما يكنه شعب الإمارات من محبة لمصر، واعتزازه بروابط الأخوة المتجذرة مع الشعب المصري الشقيق، معربين عن تقديرهم للدور الذي تقوم به الشقيقة مصر، لما فيه خير وصالح الأمة العربية. وأكدوا أن الشعب الإماراتي يقف مع الشعب المصري في خندق واحد ضد المتآمرين والخائنين والإرهابيين، سيراً على خطى وتوصية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في الوقوف إلى جانب مصر في كل الأوقات.

تويتر