سكيك

بوابة

انتقد زوار لسوق المواشي في دبي وجود لوحات تشير إلى مدخل السوق، ثم يفاجأون بأن البوابة المشار إليها مغلقة، ما يضطرهم إلى الالتفاف مرة أخرى نحو البوابة الخلفية للدخول إلى السوق.

عملات

تساءل متعاملون عن مشروعية اعتماد بعض شركات تحويل الأموال، أسعاراً للصرف مختلفة عن الأسعار المعتمدة من المصرف المركزي، وإلزام المتعاملين بها.

كاونترات

لاحظ متعامل مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه – فرع عجمان، أن اللوحات الإلكترونية في مركز سعادة المتعاملين تظهر أرقاماً للمتعاملين تختلف عن الأرقام المنطوقة عبر نظام المناداة الآلي، وأن صالة المركز واسعة ومتعددة «الكاونترات»، ما يحدث ارتباكاً لدى المتعامل وهو يبحث عن «الكاونتر» الصحيح.

فواتير

فوجئ قارئ بقطع خدمات الاتصال عن هاتفه، وبمراجعة الشركة المزودة للخدمة، تبين له أن لديه خطي هاتف آخرين، وتراكمت عليهما فواتير بقيمة 5000 درهم، ما تسبب في قطع الخدمة عنه.

وجبات

اقترح ولي أمر طالب أن تقدم كل مدرسة لطلابها قائمة بالوجبات التي يمكن تجهيزها لليوم التالي، حتى يستطيع الطالب اختيار ما يناسبه من أطعمة، وبذلك لا يلزم الطالب بوجبات معينة قد لا يرغب في تناولها، فضلاً عن أن ذلك سيمنع تجهيز وجبات ولا يتناولها الطلبة، فتصبح فاقداً.

مسجد

اشتكى سكان في منطقة الخليج التجاري عدم وجود مسجد في المنطقة بأكملها، حيث يضطرون للذهاب إلى المسجد الوحيد في منطقة داون تاون، أو زعبيل أو الوصل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر