«الإمارات اليوم».. 12 عاماً في خدمة القارئ

تحتفل «الإمارات اليوم» بمرور 12 عاماً على صدور عددها الأول يوم 19 سبتمبر من عام 2005، إذ شكلت منذ التأسيس علامة فارقة في المشهد الصحافي والإعلامي في الدولة، عبر انتهاجها سياسة جمعت بين ملامح الصحافة الشعبية، والتمسك بالتقاليد المهنية الصارمة، الأمر الذي جعلها محل ثقة القارئ، ومرجعاً للمؤسسات الصحافية الدولية والمواقع الإخبارية التي تنقل عنها باستمرار أخباراً وتغطيات متنوعة.

وخلال مسيرتها الصحافية، تميزت «الإمارات اليوم» بخطّها الإنساني المتفرّد، واستمرت في إطلاق المبادرات المجتمعية والإنسانية، إلى جانب المبادرات التي تحفز على الابتكار والإبداع.

وعلى مدار السنوات الأخيرة، واكبت الصحيفة توجه الدولة للخدمات الذكية، فسخّرت التقنيات الحديثة لتقديم خدمة إعلامية سريعة للقارئ، بنقل الخبر بالكلمة والصورة والفيديو عبر موقعها الإلكتروني ومنصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

واستقطبت الصحيفة اهتمام أكثر من مليوني متابع لحسابها على موقع «تويتر»، متصدرة جميع حسابات الصحف الزميلة في الدولة، العربية والإنجليزية، إلى جانب مئات الآلاف من المتابعين على بقية المنصات.

وتدخل «الإمارات اليوم» عامها الـ13، متعهدة ببلوغها آفاقاً جديدة، تواكب طموحات القراء، وتواصل بها طريق الصدقية، وتحرّي الحقيقة، ونقل آراء واحتياجات المجتمع لصنّاع القرار، والوصول إلى القارئ بخدمات ذكية أينما كان.

تويتر