خصومات لمستفيدي «زايد للإسكان» على مستلزمات المنزل

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان، أنه ضمن خدمات القيمة المضافة، التي يقدمها للمستفيدين من الدعم السكني، يقدم وشركة هوم سنتر لمستلزمات المنزل، مجموعة من الخصومات الخاصة، وذلك ضمن مذكرة تفاهم مبرمة بين الطرفين، في إطار خدمة «وفّر»، التي تهدف إلى خفض كلفة مواد البناء للمستفيدين.

وتنصّ مذكرة التفاهم، على توفير شركة هوم سنتر مزايا وخصومات خاصة للمستفيدين على جميع المنتجات في سلسلة المتاجر، وتشمل الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المنزلية، ومفارش السرير ومستلزمات الحمام والمطبخ، بأسعار تنافسية، كما يمكن الاستفادة من خدمة الدعم الاستشاري الفني لمشروعات البناء، كخدمة أخرى تقدمها الشركة للمستفيدين، ضمن بنود المذكرة.

وقال المدير التنفيذي للشؤون الهندسية في البرنامج، المهندس محمد إبراهيم المنصوري، إن «شراكة البرنامج مع (هوم سنتر)، تؤكد الدور الوطني للقطاع الخاص، وتحمله المسؤولية المجتمعية، ومشاركته الفاعلة في جهود البرنامج في إسعاد المتعاملين والإسهام في استقرار الأسر الإماراتية، ومساعدتهم على تخفيف كلفة مسكن العمر».

وأكد المنصوري، حرص البرنامج، بالتعاون والتنسيق مع شركات القطاع الخاص، على تقديم المزيد من المبادرات والعروض، للمستفيدين من الدعم السكني في البرنامج، وتوسيع قاعدة شركاء خدمة «وفّر»، الخاصة بخفض كلفة مواد البناء ومستلزماته، للمستفيدين من الدعم السكني.

تويتر