سكيك

مركبات

تخوف مقيمون في أبوظبي من التوسع في مخالفة المركبات المتسخة، إذ يتركون مركباتهم أمام منازلهم لفترة تصل إلى شهر، لقضاء إجازة خارج الدولة، مطالبين بالمرونة في تطبيق هذا الإجراء، وتوفير بدائل.

توسعة

طالب سائقون الجهات المرورية المختصة بتوسعة الطريق المؤدي إلى عجمان من شارع الشيخ محمد بن زايد، بعد قرية تسجيل السيارات، إذ يشهد مدخل الإمارة في هذه المنطقة ازدحاماً يومياً خانقاً.

إداري

فرض إداري بأحد أندية دوري الخليج العربي نفسه على الفريق الأول لكرة القدم، للعمل ضمن جهازه الإداري، بعدما أبدى حرصاً لافتاً على الوجود اليومي في تدريبات الفريق، التي انطلقت للموسم الجديد، رغم أنه لم يصدر قرار رسمي بتعيينه في هذا المنصب.

باعة

شاهد سائقون عدداً من الباعة الجائلين، يقفون وسط شارع الاتحاد بعد «الملا بلازا» باتجاه الشارقة، لبيع زجاجات المياه، ما يعرضهم للخطر، في طريق تصل سرعته إلى 100 كم/‏‏الساعة.

تسجيل

اقترح مراجعون للهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه، في إمارة عجمان، بأن يتم التسجيل الأولي للشقق السكنية بالهيئة عن طريق «الإنترنت»، تسهيلاً على المتعاملين، وكسباً للوقت.

بلاستيك

طالب مستهلكون الجهات المعنية بمنع المطاعم من استخدام الأواني البلاستيكية، في تقديم وحفظ الأطعمة والمشروبات الساخنة، لما لها من تأثير سلبي في الصحة.

رسوم

قال متعاملون إن شركتي الاتصالات، العاملتين في الدولة تفرضان عليهم، رسوماً مقابل خدمة شبكة الجيل الرابع، خلال التجوال الدولي، رغم أنهم لم يجروا أي اتصالات عن طريق هذه الشبكة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر