سكيك

مواقف

يعاني طلبة في جامعات بقرية المعرفة في دبي، عدم توافر العدد الكافي من مواقف السيارات، مطالبين الجهات المعنية بحل المشكلة.

جراحة

اضطر مدرب أجنبي في دوري المحترفين، إلى قيادة تدريبات فريقه من منطقة المقاعد، بسبب إجرائه عملية جراحية، منعته من الوجود في أرضية الملعب طوال الوقت، بسبب الآلام التي مازال يشعر بها.

بقالة

لاحظ مستهلكون أن بعض البقالات في مدينة الفلاح الجديدة في أبوظبي، تبيع المنتجات والبضائع بأكثر من ثلاثة أضعاف سعرها الأصلي، مشيرين إلى أنهم حين يعترضون على ذلك، يقوم الباعة بتخفيض السعر «على سبيل المجاملة فقط».

مشاة

اقترح قراء تخصيص نقاط ومناطق عبور في شوارع منطقة القوز الصناعية في دبي، وإعطاء الأولوية لعبور المشاة، لافتين إلى السرعات العالية للمركبات التي تعيق الانتقال بين جانبي الطريق.

مياه

طالب مستهلكون الشركات المنتجة لعبوات المياه الكبيرة بالالتزام بمعايير الجودة، لافتين إلى أن بعض تلك العبوات، قديم وقد لا يصلح لتخزين المياه، خصوصاً في ظل درجات الحرارة المرتفعة حالياً.

تخفيضات

قالت قارئة إنها ذهبت إلى التسوّق في محل للملابس بمركز صحارى للتسوق، واشترت ملابس مدوناً عليها الأسعار بعد التخفيض، لكن البائع رفض إتمام الشراء بسعر التخفيضات، معللاً ذلك بأن هذه العروض تسري اعتباراً من اليوم التالي.

إنذار

اشتكى سكان منطقة معسكر آل نهيان في أبوظبي، من صفارة إنذار صادرة من أحد أبراج الاتصالات، لنحو ثلاثة أيام من دون توقف، ما تسبب لهم في إزعاج دائم وخوف لأطفالهم.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر