انطلاق برنامج "أصدقاء الشرطة" في مدينة العين

صورة

انطلقت  في مدينة العين  فعاليات برنامج "أصدقاء الشرطة" الذي تنظمه القيادة العامة لشرطة أبوظبي بمشاركة 171 من أبناء وبنات الضباط وضباط الصف من المنتسبين والمتقاعدين والمدنيين.

وقال مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة في قطاع المالية والخدمات بشرطة  أبوظبي، العميد سيف الشامسي، إن البرنامج يتضمن مجموعة من الأنشطة والبرامج  الهادفة  لشغل أوقات  فراغ  الأبناء  في الإجازة الصيفية وتستمر فعالياته  حتى 9 أغسطس  المقبل.  

وأكد  الشامسي حرص القيادة الشرطية  على  توفير البيئة الملائمة للأبناء  في العطلة الصيفية  عبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات  التي تصقل مواهبهم  في مجالات متعددة وهادفة  ، موضحاً  أن  عدد الذكور  الملتحقين في البرنامج بلغ 119 بينما بلغ عدد الإناث52 ،وتتراوح أعمار المشاركين ما بين 7 سنوات و12.

وأوضح  المقدم مصبح الكعبي مدير فرع نادي ضباط الشرطة بمدينة العين، إن برنامج هذا العام حافل بالنشاطات المتعددة لأطفالنا والتي تركز  على  التوجيه الديني والثقافي والاجتماعي إلى جانب فعاليات ترفيهية ورياضية تشويقية ككرة القدم و رياضة الفروسية  والرماية والسباحة إلى جانب الاهتمام بتحفيظ القرآن الكريم، وبرامج ترفيهية مثل مشاهدة السينما ومراكز الألعاب المحببة والتعرف على أصدقاء البيئة  وبرامج التوعية البيئية، كما يشمل زيارات تعريفية وتوعية النشء بكيفية الرفق بالحيوان.
 

تويتر