سكيك

تهديد

هدد وكيل أعمال لاعب سابق برفع شكوى إلى «الفيفا»، لعدم حصول لاعبه على راتبه في آخر ثلاثة أشهر، خلال فترة الإعارة التي أمضاها مع النادي المحلي، قادماً من نادي مصر للمقاصة المصري.

دراجات

طالب سائقون في إمارة عجمان بمنع سباقات الدراجات الهوائية في الطرق العامة، خلال فترة الليل، إذ تؤدي إلى حدوث ازدحامات مرورية.

رسائل

تلقت مشتركة جديدة، في خدمات الهاتف المتحرك، العديد من الرسائل النصية، التي تتضمن عروضاً ترويجية لخدمات ومنتجات تجارية، بمجرد تشغيلها «شريحة التشغيل»، متسائلة عن قدرة هذه الجهات على معرفة رقم الهاتف، خلال دقائق فقط.

حاويات

طالب سكان في أبوظبي مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، باستبدال حاوية النفايات ذات اللونين الأخضر والأسود القديمة بأخرى جديدة، بعدما أصبحت مهترئة ومتصدعة من جوانبها، ما يؤدي إلى تسرب بعض النفايات منها، خصوصاً السائلة، مخلفة روائح كريهة.

حديقة

طالب زوار لحديقة الراشدية للسيدات في عجمان، الجهات المختصة بزيادة عدد حراس الأمن، بعد تزايد حالات العنف بين بعض الشباب من زوار الحديقة، إذ اضطرت الشرطة، أخيراً للتدخل لاحتواء إحدى المشاجرات.

حمّالون

طالب مرتادو سوق العوير للخضراوات والفاكهة بلدية دبي بتنظيم حركة الحمالين بالسوق، مؤكدين أنها تتسم بالعشوائية والفوضى منذ دخول السوق، دون ضوابط عامة تحكم حركتهم، أو الرسوم التي يتقاضونها من المتسوقين.

وكالات

لاحظ متعاملون مع مراكز خدمة تابعة لوكالات السيارات، ارتفاعاً لافتاً في كلفة الصيانة، وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل لضبط هذه الأسعار، بما يضمن حقوق المستهلكين.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر