60 رجل شرطة جديد في عجمان للعمل على 30 دورية‎

كشف القائد العام لشرطة عجمان اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي إن "القيادة العامة لشرطة عجمان ستعمل على تعيين 60 رجل شرطة جديد خلال العام الحالي للعمل في 30 دورية أمنية جديدة".

وتابع الشيخ النعيمي، على هامش إطلاق دورية أمان الجديدة في الإمارة إلى أن زيادة عدد الكوادر البشرية العاملة في الشرطة سوف يسهم في تعزيز مسيرة الأمن والسلام في المجتمع، في ظل النمو السكاني الذي تشهده الإمارة.

وتابع الشيخ النعيمي أنن "القيادة العامة لشرطة عجمان نجحت في توظيف التقنية الحديثة في البدء بتنفيذ مشاريع أمنية، ستسهم بإحكام المزيد من الرقابة على الطرقات والأبراج السكنية والمناطق الصناعية والتجارية".

وأشار إلى أن "القيادة بصدد إلحاق رجال الشرطة الجدد بسلسلة من الدورات التدريبية في مختلف المجالات الأمنية والمرورية، ومكافحة الجريمة والحفاظ على مسرح الجريمة ورصد الظواهر الغريبة، ما يدعم جودة العمل الشرطي بشرطة عجمان لتسير بخطىً واثقة نحو مزيد من التميز والريادة".

وبقصد تعزيز مسيرة الأمن والأمان في عجمان، كانت القيادة العامة لشرطة عجمان أطلقت كذلك مشروع لتركيب 500 كاميرا في مختلف أنحاء الإمارة تحت مسمى "عجمان دار الأمان"، وفق ما كان أعلن عنه النعيمي سابقا الذي قال إن ""إمارة عجمان الآن تتحول إلى إمارة ذكية".

 

تويتر