القوات المسلحة توقع مذكرات تفاهم مع 13 شركة ضمن بطاقة «حماة الوطن»

وقعت القوات المسلحة، أمس، الدفعة السابعة من مذكرات التفاهم مع 13 شركة ومؤسسة في الدولة، ضمن بطاقة «حماة الوطن»، إحدى المبادرات الخدمية والاجتماعية التي أطلقتها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين. وقّع مذكرات التفاهم من جانب القوات المسلحة رئيس هيئة الإمداد، اللواء الركن محمد مراد البلوشي، وعن الشركات والمؤسسات - التي تم الاتفاق معها - عدد من ممثليها، وذلك خلال حفل أقيم في نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي. وأكد البلوشي أن قيادتنا الحكيمة حرصت على الاهتمام بأبناء الإمارات وعطائهم الإنساني، ودورهم الإيجابي الفاعل في الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته وسيادته، لاسيما أبناء القوات المسلحة، الذين يشكلون درع الوطن وسياج الأمة المنيع.

وقال إن الجهات التي سيستفيد منها حاملو بطاقة «حماة الوطن» وصل عددها إلى 232 جهة، تشمل شركات الطيران وشركات الاتصالات ووكالات السيارات وشركات التأمين وتأجير السيارات والفنادق والجامعات والمدارس والأندية الرياضية وخدمات الأفراح والعديد من المؤسسات الخدمية الأخرى.

وأضاف أن القوات المسلحة تهدف من خلال إصدار بطاقة «حماة الوطن»، إلى تحقيق الدعم، وتعزيز سبل التعاون بين المؤسسات العسكرية والتجارية، إضافة إلى توفير أفضل الميزات وأحسن المستويات الخدمية لمنتسبيها، لتلبية احتياجاتهم الاستهلاكية المتنوعة، من خلال إقامة شراكات فاعلة وناجحة مع المؤسسات التجارية المختلفة.

وأشار إلى أن بطاقة «حماة الوطن» بطاقة امتيازات وخصومات تمنح حصرياً لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة (العسكريون والمدنيون والمتقاعدون)، ولا تحمل أي صفة مصرفية أو ائتمانية، ويقتصر استخدامها لدى الجهات والشركات والمؤسسات المعتمدة من قبل القوات المسلحة للحصول على تلك الامتيازات والخصومات، وتمنح لجميع منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة، ممن أمضوا في الخدمة مدة لا تقل عن ستة أشهر. ووجه الشكر للشركات والمؤسسات التي تقدم خدماتها لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة، مثمناً دور وسائل الإعلام في تغطية أنشطة وفعاليات القوات المسلحة ومبادراتها.

تويتر