سيف بن زايد يطلع على نتائج مسرِّعات «البنية التحتية»

سيف بن زايد يستمع لشرح حول مبادرات السلامة المرورية. من المصدر

اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بحضور وزير تطوير البنية التحتية، الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي، على مبادرات فريق المسرعات الحكومية في معرض تطبيقات وزارة تطوير البنية التحتية للمسرعات الحكومية، الذي نظمته الوزارة للتعريف بالمبادرات الهادفة لرفع السلامة المرورية على الطرق الاتحادية، إلى جانب عدد من المشــروعات التي تنفــذها الوزارة، باعتبارها الذراع التنفيـذية للـحــكومة الاتـحادية.

اطلاق مبادرة #نباك_سالم تعزيزاً للسلامة المرورية

أطلق الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مبادرة #نباك_سالم، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال معرض تطبيقات وزارة تطوير البنية التحتية للمسرعات الحكومية.

وتهدف مبادرة #نباك_سالم للحد من الحوادث على الطرق الاتحادية، وتعزيز دور وزارتي الداخلية وتطوير البنية التحتية في المسرعات الحكومية.

وتخصص وزارة تطوير البنية التحتية رقماً مجانياً للإبلاغ عن الأضرار على الطرق الاتحادية.

واستمع سموه، خلال جولة تعريفية نظمتها وزارة تطوير البنية التحتية في إمارة الشارقة للشركاء من فريق المسرعات الحكومية، إلى نتائج المبادرات التطويرية في إطار برنامج المسرعات الحكومية في دفعتها الأولى، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في نوفمبر الماضي.

كما اطلع سموه على نتائج فريق المسرعات الحكومية لوزارة الداخلية للمبادرات التي نفذت بالتعاون مع وزارة تطوير البنية التحتية، ومن بينها مبادرة النقاط، ومبادرة دراسة السلامة المرورية.

واطلع سموه على مبادرات وزارة تطوير البنية التحتية المتعلقة بالسلامة المرورية على الطرق الاتحادية، التي تتمثل في مبادرات «استراحة المركبات»، و«معبر المشاة»، و«الصندوق الأصفر»، و«الحيوانات السائبة»، التي تهدف إلى منع مرور تلك الحيوانات عبر الطرق الاتحادية، حفاظاً على سلامة مستخدميها، و«استخدام التقنيات الحديثة»، التي تهدف للتوعية في مجالات السلامة المرورية.

تويتر