سكيك

ضمان

ألغت إحدى وكالات السيارات الضمان لمركبة بدعوى عدم إجراء الصيانة الدورية في الوكالة، على الرغم من وجود قرار رسمي، بعدم اشتراط إجراء الصيانة عند الوكيل لاستمرار الضمان.

طرق

تقوم الجهات المختصة في الشارقة بتسوية مسارات ترابية لتسهيل حركة السير في المباني السكنية في المناطق التي لا يوجد بها طرق معبدة، مثل الخان، غير أن بعض السائقين يتعاملون باعتبارها طرقاً عادية فيطلقون العنان لسرعتهم، ويثيرون الغبار، ويشكلون خطراً على بقية السائقين.

طائرات

لاحظ قارئ بيع طائرات بدون طيار في السوق الصيني بعجمان مقابل 300 درهم، مشيراً إلى أن هذه الطائرات تطير على ارتفاعات كبيرة، ما قد يتسبب في بعض الأخطار.

أطفال

لاحظ قراء أن بعض الآباء والأمهات يرسلون أطفالهم لشراء احتياجاتهم من البقالات التي تنتشر في المباني السكنية، مشيرين إلى أن هذا التصرف ينطوي على مخاطر تعرض الأطفال لشكل من أشكال التحرش من بعض العاملين في البقالات.

مستشفى

اشتكى مرضى يراجعون في مستشفى زليخة، فرع القصيص بدبي، طول فترة الانتظار التي يقضونها لإتمام الحجوزات عبر الهاتف، مشيرين إلى أن خيار التحدث بالعربية لا يتم تفعيله في معظم الأوقات، رغم اختيارهم له إلكترونياً.

لغة

طالب مراجعون لمراكز صحية في الدولة بتوفير طبيبات يتحدثن العربية خصوصاً في أقسام الحوامل، نظراً لصعوبة التواصل مع الطبيبات اللاتي يتحدثن الإنجليزية فقط.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر