أبطال السعادة اختارتها دائرة السياحة والتسويق التجاري ضمن أبطال السعادة

مريم عمران: السعادة قائمة على التوازنة بين الحياة العملية و الاجتماعية

مريم عمران : أحرص دائماً على عدم تعارض مهامي الرئيسة في العمل مع دوري كبطل للسعادة بل أنظر لها كعلاقة تكاملية. مريم عمران

اختارت دائرة السياحة والتسويق التجاري، مدير مكتب أول في قطاع الخدمات المؤسسية والاستثمارات، مريم عمران، لتكون ممثلاً لها في تطبيق أجندة السعادة في إمارة دبي، وتصبح واحداً من 43 بطل سعادة على مستوى الإمارة، وجاء اختيارها نظرا لما تتمتع به من قدرة عالية على العطاء ونشر الطاقة الإيجابية من خلال التواصل الفعال مع كافة الإدارات والموظفين.

وقالت عمران، التي تشرف حاليا على فريق سعادة داخلي في الدائرة، إن «مفاهيم السعادة قائمة على التوازن بين الحياة العملية والحياة الاجتماعية، ما يساعد الفرد على ترتيب أولوياته، وإدارة وقته بالطريقة المثلى، وللحفاظ على هذا التوازن أحرص دائماً على عدم تعارض مهامي الرئيسة في العمل مع دوري كبطل للسعادة بل أنظر لها كعلاقة تكاملية تخدم بعضها، وأقوم بترتيب المهام وفقاً للأهمية».

وأضافت «أسهم عملي كمدير مكتب أول في قطاع الخدمات المؤسسية والاستمارات في تقديم الدعم اللازم وتسهيل مهمة الفريق الداخلي لأبطال السعادة في دائرة السياحة والتسويق التجاري في تنفيذ الفعاليات والمبادرات الخاصة بالسعادة، كما ساعد في نشر المعرفة وإطلاع الفريق على اخر المستجدات الخاصة باستراتيجية الدائرة ورؤيتها لعام 2020».

وأشارت إلى أن «المشاركة في تحقيق أجندة السعادة للإمارة، التي يشرف علي تنفيذها مكتب مدينة دبي الذكية أسهم بشكل كبير في توسيع مداركها الشخصية حول مفاهيم السعادة من كافة الجوانب الحياتية والعملية، وإدراك مدى تأثيرها الإيجابي على المدى البعيد على الفرد والمجتمع، ودورها الفعال في النهوض بالإمارة من خلال توفير بيئة ذات أسس سليمة تحفز على الإبداع وتزيد من الإنتاجية، ما يساعد على تطوير خدمات مبتكرة تعود بالنفع على كافة أفراد المجتمع بمختلف شرائحه وفئاته».

وعن أهم المبادرات التي طبقتها الدائرة لإسعاد المتعاملين والموظفين، أوضحت عمران، أن «الدائرة استحدثت (غرفة التواصل الاجتماعي) باستخدام 41 أداة تسويقية متنوعة سمعية وبصرية ونصية تتخاطب بـ 19 لغة مختلفة، وطورت جدول فعاليات دبي وجعلته منصة رقمية متطوّرة تقدّم للمقيمين والزوّار فرصة الاطلاع على مختلف الفعاليات والأنشطة التي تقام في الإمارة، ووفرت فيه إمكانية شراء التذاكر وحجز المقاعد مباشرة».

تويتر