سكيك

مطار

أثنى متعاملون مع مطار رأس الخيمة، على الدور الذي قامت به وزارة تطوير البنية التحتية من رصف وإنارة وتطوير الطريق الرابط بين شارع محمد بن زايد والشوارع الداخلية المؤدية إلى المطار، ما سهّل الحركة المرورية في المنطقة.

تسوّل

طالب مرتادو مقاهٍ في إمارة عجمان الجهات المختصة، بتشديد الرقابة عليها، إذ يستغل أشخاص بعض الأطفال في التسول بشكل مهين، بما يتنافى مع قوانين مكافحة التسول، التي تحمي حقوق الطفل.

إنارة

اشتكى سكان منطقة السلمة بإمارة أم القيوين ضعف الإنارة الموجودة في الشوارع الداخلية للمنطقة، وغيابها تماماً في بعض الأماكن، مطالبين الجهات المختصة بتطوير خدمات الإنارة على هذه الشوارع، تفادياً لعرقلة حركة المرور أو التسبب في حوادث.

زيادة موظفين

طالب متعاملون مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه في عجمان، بزيادة عدد موظفي خدمة العملاء، خصوصاً بعد قرارها الأخير بضرورة تسجيل وتحديث بيانات قاطني الوحدات السكنية كافة، ما زاد عدد المراجعين بشكل كبير، إذ تصل فترة الانتظار في بعض الأحيان من 25 إلى 30 دقيقة.

طريق

لاحظ سائقون كثرة الحفر الموجودة على الجسر المؤدي إلى شارع حصة من شارع الخيل، بسبب كثرة الشاحنات التي تعبره، ما ألحق ضرراً بإطارات سياراتهم.

خدمة

اشتكى متعامل مع شركة «دو» قيام الشركة بإضافة درهم بشكل يومي إلى فاتورته، وحين سأل عن السبب، قيل له إنه رسم اشتراكه في خدمة على الهاتف، علماً بأنه لم يشترك في أي خدمة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر