سكيك

تاكسي

أبدى متعاملون استياءهم من عدم إمكانية الدفع بالبطاقة عند استخدام مركبات الأجرة في دبي، مؤكدين أنهم يرون أجهزة الدفع في المركبة، إلا أن السائقين يؤكدون دوماً أن الجهاز لا يعمل، وقالوا إنهم تعرّضوا لمواقف محرجة بسبب إلزامهم بالدفع نقداً لمركبات الأجرة.

مخرج

أبدى سائقون استغرابهم وجود لوحة على شارع الشيخ زايد باتجاه أبوظبي تحمل الرقم 48، وتم وضعها قبل اللوحة التي تحمل رقم المخرج 49 المتجهة إلى شارع أم عمارة. وطالبوا بتوضيح سبب وضع اللوحة أو إزالتها منعاً لارتباك السائقين الذين يستخدمون المخرج.

مقاعد

يواجه المتسوقون، خصوصاً كبار السن، الذين يزورون مركز ديرة سيتي سنتر للتسوق، مشكلة عدم وجود مقاعد يرتاحون عليها حين يصابون بالتعب من المشي، مطالبين إدارة المركز بوضع مقاعد في الممرات.

سرعة

تباينت ردود أفعال السائقين، أمس، حول ما تردّد عن اعتزام «طرق دبي» خفض السرعة على شارعي «محمد بن زايد» و«الإمارات» إلى 110 بدلاً من 120 كيلومتراً في الساعة، فبينما أعرب البعض عن استيائه من القرار، استقبله آخرون بفرح، خصوصاً من الذين يقودون مركباتهم بسرعات منخفضة، قبل أن يتبين أن الأمر لايزال قيد الدراسة، ولم يصدر قرار بشأنه بعد.

تداخل

طالب سائقون بحل مشكلة تداخل السير فوق جسر الوحدة بالشارقة، إذ تلتقي المركبات القادمة من شارع الخان، وتكون وجهتها شارع الوحدة عبر المسرب الأيمن للجسر، مع تلك القادمة من شارع الوحدة، وتكون وجهتها المناطق الصناعية، ما يتسبب في إرباك السائقين الذين يتقاطعون في منطقة صغيرة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر