سكيك

إزعاج

اشتكى مستخدمون لمترو دبي قيام عدد من الركاب بتشغيل الأغاني ومقاطع الفيديو على هواتفهم الذكية من دون وجود سماعات أذن، الأمر الذي يزعج الركاب الآخرين، مطالبين بحظر هذه الممارسات.

تأمين

يواجه الراغبون في الحصول على وثائق التأمين الصحي، من المقيمين في دبي، ازدحاماً شديداً في شركات التأمين، وذلك قبيل انتهاء المهلة التي حددتها هيئة الصحة للحصول على تلك الوثائق، والتي تنتهي مطلع أبريل المقبل، مطالبين بتمديد جديد للمهلة.

ألعاب

طالب زوّار لمهرجان «أم الإمارات» بزيادة عدد الألعاب في المهرجان، نظراً إلى وجود طوابير طويلة على الألعاب، يحتاج معها الأطفال فترة انتظار تزيد على نصف الساعة.

فحص

قال قارئ إنه اختار وقتاً متأخراً من ساعات الليل للذهاب إلى مركز اللياقة الطبية في المحيصنة لإجراء فحص الإقامة، لكنه وجده مكتظاً للغاية، خصوصاً أن موظفاً واحداً فقط كان في الاستقبال، ما زاد من حالة تكدس المراجعين الذين يقدر عددهم بالمئات.

تخريج

دعا أولياء أمور طلبة، المؤسسات التربوية المعنية إلى التدخل لمنع المدارس من إقامة حفلات تخرج باذخة للطلبة، وقال أحدهم إن ابنه طلب منه 2000 درهم للاشتراك في حفل تخرجه الذي يقام بفندق فخم في دبي.

مطاعم

لاحظ قراء أن العاملين في المطاعم التي تقدم ساندويتشات الفلافل، المنتشرة بشكل لافت بشارع جمال عبدالناصر في الشارقة، لا يستخدمون قفازات بأيديهم، كما لا يضعون كمامات على وجوههم، ما يجعل الزبائن عرضة للإصابة بأمراض معدية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر