مقر جديد للعاملين في «بشرية أبوظبي»

بدأ موظفو هيئة الموارد البشرية لإمارة أبوظبي، أمس، بمزاولة أعمالهم في المقر الرئيس الجديد للهيئة في منطقة الوزارات في شارع الشيخ زايد.

وأشارت الهيئة إلى أن «مكاتب المقر الجديد تتوزع على سبعة طوابق، إضافة إلى الطابق الأرضي، لتستوعب أكثر من 300 موظف. ويحتوي المبنى على مواقف سفلية مخصصة للموظفين»، لافتة إلى أنها «ستواصل تقديم خدمات تسجيل الباحثين عن عمل في مقرها القديم بشارع النجدة، حتى إشعار آخر». وأكدت الهيئة أن «الانتقال إلى المقر الجديد يأتي تماشياً مع متطلبات المرحلة المقبلة، لمواكبة التطلعات الحكومية في تحقيق أهدافها ورؤيتها، في إطار حرص الهيئة على توفير خدمات نوعية ترقى بمكانتها كمنظومة حكومية أنشئت لخدمة المجتمع المحلي من الموارد البشرية، وأصحاب العلاقة في سوق العمل بإمارة أبوظبي».

وأوضحت الهيئة - على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» - أن «المبنى الجديد يخدم أهدافها المؤسسية، ويسهم في تحقيق السعادة الوظيفية، من خلال بيئة عمل مثالية تساعد على إنجاز الأعمال بمرونة أكبر وأداء أفضل. كما تسهم المساحات المكتبية المفتوحة نسبياً في تعزيز ثقافة المعرفة، والتحفيز على الابتكار والعطاء، وترسيخ ثقافة التميز لاستدامة الأعمال».

 

تويتر