سكيك

مقاهٍ

طالــب مرتادو مقـــــاهٍ بتشديد الرقابة عليها، وذلك لمراعاة صحة الجمهور، مشيرين إلى أن الكثير منها لا تتـــــــوافر فيه أدنى شـــــــروط الصحة العامة، فلا تهــوية ولا استبدال لخـــراطيم «الشيشة» باستمرار.

حلاقة

قال مرتادو محال حلاقة في شارع دمشق بدبي، إن حلاقين لا يرتدون المعاطف البيضاء، التي تدل على ممارستهم المهنة بشكل رسمي، مشيرين إلى أن تغير الحلاقين باستمرار، يجعلهم غير متأكدين من مدى إجازتهم صحياً.

مواقف

شكا مستهلكون في أبوظبي الاصطفاف العشوائي للسيارات في محيط سوق السمك بمنطقة الميناء، رغم وقوعه بالقرب من ساحة حجز السيارات، التابعة لـ«مواقف»، مطالبين بوضع موظف ثابت من إدارة «مواقف»، لردع المخالفين، وتحقيق انسيابية الحركة المرورية بصورة جيدة.

«تهالك»

اشتكى سائقون في إمارة عجمان تهالك طرق رئيسة داخل الإمارة، ومن ضمنها الطريق الواصل من مركز اللولو إلى بنك أبوظبي التجاري، الذي تظهر فيه تشققات مزعجة للسائقين، وتهدد سلامة مركباتهم.

مواقف

طالب سكان في دبي هيئة الطرق والمواصلات بإنشاء مواقف متعددة الطوابق، في الساحات الخاضعة لها، بهدف استيعاب أكبر عدد من السيارات، نظراً لتفاقم مشكلة الحصول على موقف مدفوع، بدءاً من الساعة التاسعة مساء يومياً في معظم المناطق السكنية.

طرق

يستخدم سائقون قادمون من الشارقة باتجاه دبي خلال ساعات الذروة المخرج المؤدي إلى منطقة الممزر في شارع الاتحاد، على الرغم من وجود لافتة كبيرة توضح أنه مخصص للحافلات العامة وسيارات التاكسي.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر