مبادرات

«نشامى الإمارات» توزع حقائب شتوية على 200 عامل فــــــــي «حتا»

صورة

أفادت مسؤولة العلاقات العامة في فريق «نشامى الإمارات» التطوعي، ظبية الهاشمي، بأن الفريق انتهى من تنظيم مبادرة «شتاهم دافئ»، كمبادرة إنسانية في عام الخير، موضحة أن الحملة وزعت حقائب شتوية تضم قبعة وسترة وجوارب صوفية، على 200 شخص من عمال البناء والزراعة والنظافة، في مركز حتا، التابع لبلدية دبي. وكان فريق «نشامى الإمارات» أعلن، في ديسمبر الماضي، عن إطلاق مبادرة «شتاهم دافئ»، بهدف توزيع وتوصيل الملابس الشتوية لفئة العمال في مجال البناء والنظافة والزراعة، للإسهام في نشر السعادة بينهم.

وأضافت الهاشمي أن العمل التطوعي إحدى أهم الركائز التي يتبناها الفريق، مؤكدة أنه واجب وطني، والتزام أخلاقي، للتكافل والتواصل بين الفئات المختلفة، مشيرة إلى أنهم يخططون لزيادة المبادرات في مجال العمل التطوعي، خلال العام الجاري، تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، 2017 عاماً للخير.

وأشارت الهاشمي إلى أن الفريق سيركز، خلال العام الجاري، على زيادة أعداد المتطوعين 70 شخصاً، مقارنة مع زيادته 50 شخصاً خلال العام الماضي، إضافة إلى إشراك نحو 600 متطوع سنوياً، في مختلف المبادرات التي يطلقها الفريق، موضحة أنهم ينظمون سنوياً أربع مبادرات رئيسة، منها مبادرة «من القلب»، و«شتاهم دافئ»، و«بأعينهم»، وغيرها من المبادرات.

وتابعت أنهم يخططون، خلال العام الجاري، لزيادة عدد المبادرات الإنسانية، لتكون ضمن جهود الفريق في المشاركة ضمن «عام الخير»، الذي أعلن عنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأن تترك هذه المبادرات أثراً مميزاً ودائماً في نفوس من يساعدونهم، سواء من الأسر أو العمالة أو المتطوعين في الفريق.

تويتر