سكيك

إزعاج

شكا سكان بمنطقة الورقاء الأولى في دبي، استمرار الأصوات المزعجة المنطلقة من الدراجات النارية والمركبات، مطالبين بتشديد الرقابة عليهم.

توصيل

اشتكى متعامل من خدمة إحدى شركات النقل الدولي المعروفة، وقال إنها تتقاضى رسوماً مقابل توصيل الطرد المرسل إلى موقع المرسل إليه المذكور في شحنة الإرسال، غير أنها لا تلتزم بذلك وتطلب من المرسل إليه التوجه إلى مكاتبها لاستلام الشحنة، كما تضطره إلى الانتظار ساعات قبل التمكن من استلامها.

مسجد

أكد مصلون أن مسجد السلف الصالح في إمارة عجمان يعاني من إهمال وحالة تردٍّ، وأنه آيل للسقوط، حيث لم تُجرَ له عمليات صيانة منذ وقت بعيد، معربين عن أسفهم واستغرابهم من إهمال المسجد الذي يعد من أقدم مساجد الإمارة.

أموال

تساءل متعاملون عن دور إدارة حماية المستهلك في الرقابة على شركات تحويل الأموال في الخارج، وذكر عميل أن الشركة أجبرته على شراء عملة أجنبية لتحويلها بفرق كبير عن سعرها المحلي.

بقرة

تسبب مرور بقرة، مساء الأربعاء الماضي، بشارع الوحدة، وهو أحد أكثر الشوارع ازدحاماً بمدينة الشارقة، في تعطل الحركة المرورية، إلا أن الطريف في الأمر أنها لم تتسبب في انزعاج أو غضب السائقين الذين راق لهم المشهد.

إيجار

طالب مستأجرو شقق تابعة لبنك أبوظبي التجاري بضرورة مراجعة البنك لأسعار الإيجار وتخفيضها تماشياً مع السوق، كما سبق أن قام برفع الإيجار للسبب نفسه.

مدارس خاصة

طالب ذوو طلبة في أبوظبي بضرورة إلزام المدارس الخاصة في الإمارة بتحديد مواعيد للتقديم وتسجيل الطلبة الجدد، والإعلان عنها قبل فترة كافية حتى يتمكنوا من تسجيل أبنائهم.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر