سكيك : شكاوى من نشر رادار متحرك في شارع المدينة الجامعية

سكيك

رادار

شكا سائقون نشر رادار متحرك في شارع المدينة الجامعية، على الرغم من الضباب الكثيف الذي ساد خلال الأيام الأخيرة، مشيرين إلى أن من الصعب ملاحظة هذا الرادار، كما أنه لا مبرر لوجوده في ظل الضباب الذي يخيم على الأجواء.

بنك

شكى متعاملون مع مصرف الهلال، انقطاع خدمات الصراف الآلي وبطاقات الخصم المباشر لمدة تزيد على 10 ساعات كاملة الأسبوع الماضي، دون أن يتم إعلامهم من البنك بسبب توقف الخدمات.

مياه

اشتكى سكان في أبراج عجمان ون ومرتادون للمطاعم الموجودة فيها، تجمع المياه أمام المطاعم الرئيسة في الأبراج، ما يؤدي إلى صعوبة حركتهم في الشارع الرئيس، مطالبين دائرة البلدية والتخطيط بمعالجة هذه المشكلة المتكررة.

قطعة

سلمت سيدة قطعة ملابس لمصبغة، وعند التسلّم اكتشفت أنها تعرضت للتلف، فشكت إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، التي حققت في الشكوى، وطلبت من المحل دفع تعويض إلى الشاكية لإغلاق الشكوى.

تبرعات

طالب مواطنون في أبوظبي بزيادة عدد صناديق التبرعات العينية التابعة لـ«الهلال الأحمر الإماراتي»، والإعلان عن وجودها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتسهيل التبرع.

خصم

قالت عميلة لبنك دبي التجاري، إن البنك بدأ يخصم 25 درهماً شهرياً، رسوم انخفاض الرصيد عن الحد الأدنى، البالغ 3000 درهم، رغم أن موظف البنك أكد لها عند فتح الحساب أنه لا توجد رسوم على الحساب بما فيها الحد الأدنى للرصيد.

صحة

طالب مستهلكون بتشديد الرقابة الصحية على محال الأطعمة في إمارة عجمان، والتأكد من الالتزام بالاشتراطات، خصوصاً تلك التي تتعلق بوضع غطاء الرأس من قبل العمال.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر