يتسلمها المستفيدون خلال أيام

أراضٍ ومساكن لـ 5828 مواطناً فــــي أبوظبي

المساكن مخططة ومصممة في مجمعات متكاملة تتضمن مرافق للخدمات المجتمعية. أرشيفية

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بتوزيع 365 مسكناً جديداً و5463 أرضاً سكنية في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة. وتشمل المساكن المخصصة للمواطنين 115 وحدة سكنية في مدينة أبوظبي، و129 وحدة سكنية في مدينة العين، و121 وحدة سكنية في المنطقة الغربية.

• 115 وحدة سكنية مخصصة للمواطنين في مدينة أبوظبي، و129 في مدينة العين، و121 في المنطقة الغربية.

• 4065 قطعة أرض ستوزع على المواطنين في مدينة أبوظبي، و1215 في مدينة العين، و183 في المنطقة الغربية.

أما الأراضي السكنية التي سيتم توزيعها على المواطنين، فتشمل 4065 قطعة أرض في مدينة أبوظبي، و1215 قطعة في مدينة العين، و183 قطعة في المنطقة الغربية. وتم تخطيط وتصميم المساكن في مجمعات متكاملة تتضمن مرافق للخدمات المجتمعية، ومجهزة ببنية تحتية متكاملة وفق أرقى المعايير، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات السلامة والراحة للسكان، وستباشر الجهات المختصة، في غضون أيام، تسليم المساكن والأراضي للمواطنين المستفيدين.

ويأتي إنجاز هذه المبادرات في مجال الإسكان انطلاقاً من رؤية القيادة الحكيمة، التي أسس دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وباهتمام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، ومتابعة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان، بهدف توفير الحياة الكريمة لأبناء الإمارات، وحشد الطاقات للمضي قدماً في مسيرة التنمية.

تويتر