أكد حرص حكومة الإمارات على متابعة شؤونهم ورعايتهم

سيف بن زايد: الطلبة المبتعثون ثروة إماراتية

سيف بن زايد أثناء لقائه الطلبة. من المصدر

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أول من أمس، في باريس، عدداً من الطلبة المبتعثين إلى الجامعات والمعاهد في الجمهورية الفرنسية الصديقة.

ونقل سموه للطلبة تحيات قيادة الوطن، وتمنياتها لهم بالتميز والتفوق، معتبراً الطلبة المبتعثين للدراسة في الخارج، مفخرة إماراتية وثروة للوطن.

كما أكد سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، أهمية برامج الابتعاث في تحقيق الأحلام الدراسية لأبناء الوطن، والنهل من أحدث العلوم من أعرق الجامعات في العالم.

وأشار إلى أن حكومة الإمارات تولي هذه الفئة المجتمعية جُلّ رعايتها واهتماماتها، وتحرص على متابعة شؤونها، وتحفيزها الدائم لمواصلة مسيرتها العلمية على أكمل وجه.

وعبّر سموه عن اعتزازه بأبنائه الطلبة، ودورهم في تعزيز الصورة الحضارية لدولة الإمارات، كما حثهم على ضرورة التفوق والتميز في مسيرتهم التعليمية، وحصد المراكز الأولى، للاستفادة من درجاتهم وخبراتهم العلمية في تطوير مؤسسات ومشروعات الوطن.

وتبادل سموه الحديث مع الطلبة، واطمأن على أوضاعهم، مشدّداً على أهمية دور الشباب في دفع المسيرة التنموية للإمارات، ومؤكداً أن الوطن ينظر إلى أبنائه الدارسين داخل الدولة وخارجها باعتبارهم الأمل والغد المشرق، موجهاً القائمين على شؤون الطلبة بمتابعتهم ورعايتهم، لتذليل العقبات والصعوبات التي تعترض طريقهم نحو النجاح.

 

تويتر