سكيك

محطة

قال سائقون إن توقف بعض السيارات للتزود بالوقود، عند محطة بترول «أدنوك»، الواقعة على شارع الاتحاد في عجمان، عند المدخل المؤدي إلى شارع العروبة، يتسبب في ازدحام شديد.

حفرة

اشتكى سائق وجود حفرة عميقة في الرصيف المحاذي للتقاطع الواقع بين شارعي أبوبكر الصديق والمرقبات، مطالباً بإصلاح الطريق، إذ قد يتسبب في بعض الأذى للمركبات، أو من الممكن أن يؤدي إلى حوادث.

بطاقة

طلبت متعاملة، لدى مصرف أبوظبي الإسلامي، بطاقة سحب جديدة، بدلاً من القديمة التي ضاعت، وتوجهت بناء على اتصال من البنك إلى الفرع لاستلامها، فلم تجد سوى الورقة المرفقة، وأبلغت مجدداً بالتوجه إلى فرع آخر بعد يومين، وحينما ذهبت لم تجد البطاقة كذلك.

مدرسة

غيرت مدرسة جيمس وستمنستر الشارقة موعد عودة الروضة الثانية من المدرسة يومي الأربعاء والخميس، وأبلغت أولياء الأمور بأن عليهم دفع 20 درهماً عن كل يوم يتأخر فيه الطفل إلى حين موعد خروج الطلبة من المدرسة، مع أن المدرسة رفعت منذ بداية العام رسوم هذه المرحلة.

ريّ الحدائق

دعا قارئ إلى ترشيد استهلاك المياه أثناء ريّ الحدائق والأشجار الموجودة في الشوارع، والتنبيه على العمال بإغلاق الصنابير، وتقليل الهدر الناجم عن إبقائها مفتوحة لوقت طويل.

«سيتي ووك»

لاحظ عدد من مرتادي منطقة سيتي ووك ارتفاع أسعار الخدمات المقدمة من المطاعم والمقاهي، مقارنة بأسعار الفنادق، ومناطق الترفيه الأخرى في دبي.

أسماك

لاحظ مستهلكون في عجمان تباين الأسعار بشكل كبير بين محال شواء الأسماك، التي انتشرت، أخيراً، بالقرب من سوق السمك، لافتين إلى أن الفروق تصل في الكيلوغرام الواحد لنحو ثلاثة دراهم بين محل وآخر.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر