سكيك

مشاة

اقترح أحد القراء بناء جسر عبور مشاة بين محطة غبيبة وسينما بلازا في بر دبي، وذلك لكثافة حركة المشاة في المنطقة، التي تتسبب في عرقله سير المركبات في هذه المنطقة، لفترات طويلة.

النعيمية

اشتكى سكان بمنطقة النعيمية في عجمان من عدم وجود جسر مشاة في شارع الكويت، وقالوا إنه رغم وضع إشارة ضوئية تمكّن المارة من قطع الشارع، إلا أن المركبات المقبلة باتجاه النعيمية تكون مسرعة في معظم الأحيان ما يعرضهم للخطر.

فائدة

شكا متعامل لجوء بنك وطني إلى زيادة نسبة الفائدة على بطاقة الائتمان من دون الرجوع إليه، وعندما تقدم بشكوى تم إخطاره برفع البنك للفائدة من 2.99 إلى 3.25%، وذلك في مخالفة للوائح الصادرة عن المصرف المركزي، التي تلزم المصارف بإخطار المتعاملين أولاً.

كساد

طالب مستهلكون بفرض غرامات على المحال والمراكز التجارية التي تعرض خضراوات وفواكه ظهرت عليها علامات الفساد من ضعف الإقبال على شرائها، خصوصاً أن هذه المحال تعرضها بأسعار الطازجة نفسها!

حافلات

أثنى ذوو طلبة في مدارس خاصة على قيام مدارس أبنائهم بتنفيذ نظام يضمن أمن وسلامة الطلبة في الحافلات المدرسية، وربطها بأنظمة إلكترونية متطورة، تمكنهم من متابعة ظروف الأبناء من خلال الهواتف الذكية، وطالبوا بتعميم التجربة.

تطبيق ذكي

يصدر قريباً عن الاتحاد النسائي العام في العاصمة أبوظبي، تطبيق ذكي يتحدث عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، أم الإمارات، يتضمن سيرة حياتها والجوائز التي حصلت عليها، إضافة إلى أقوالها.. وسيتوافر هذا التطبيق عبر كل الهواتف الذكية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر