سكيك

سيارات

شكا أصحاب محال في المنطقة الصناعية بمدينة العين، انتشار عدد كبير من السيارات المتوقفة منذ فترات زمنية طويلة، مطالبين مسؤولي بلدية العين والشرطة برفع هذه السيارات لتقليل الازدحام، وإتاحة الفرصة أمام مرتادي المنطقة لإيقاف سياراتهم.

مخلفات

شكا سكان انتشار النفايات خلف المباني السكنية في منطقة المدام، مطالبين بإزالتها وتحرير مخالفات للأشخاص الذين يرمون المخلفات، وذلك للحفاظ على نظافة المنطقة السكنية.

مواقف

طالب قراء بتوفير مواقف إضافية للمركبات في المناطق المحيطة بمركز دبي التجاري العالمي، لافتين إلى أنهم يضطرون إلى الانتظار فترات طويلة لإيجاد موقف، خصوصاً خلال الأحداث والفعاليات الكبيرة التي يستضيفها المركز.

أرصفة

شكا مرتادون لسوق الخضار استغلال المحال التجارية المحاذية للسوق، الأرصفة في عرض بضائعها، ما يضطرهم إلى المشي على الشارع، ويعرضهم ويعرض سلامة أطفالهم للخطر.

«تواصل»

قالت قارئة إن إحدى الشركات العقارية في الشارقة، هدّدت ساكنيها بعدم تجديد العقود، إذا لم يتوقفوا عن نشر مشكلات البناية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواقف

يعاني سكان منطقة القاسمية في الشارقة، عدم توافر مواقف لسياراتهم، ما يضطرهم إلى اللجوء لشركات تأجير السيارات التي تتحكم فيهم، وتحشر سياراتهم في مساحات ضيقة للغاية، ما قد يعرضها للضرر.

قفازات

على الرغم من الإجراءات المشدّدة للبلديات، فإن كثيراً من العاملين في المطاعم، ومحال بيع الأطعمة، لا يرتدون قفازات يدوية خلال تحضيرهم الوجبات، الأمر الذي قد يعرض المستهلكين لخطر انتقال الأمراض.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر