سكيك

مشاة

طالب قراء بتحرير مخالفات مرورية، بحق السائقين الذين لا يفسحون المجال لعبور المشاة أمام الممرات المخصصة لهم، مشددين على أهمية تعزيز هذه الثقافة المرورية لدى السائقين على طرق الدولة، عبر الحملات التوعوية.

صلاحية

طالب مستهلكون إدارة حماية المستهلك بإلزام محال السوبر ماركت والبقالة، بوضع لافتات توضح اقتراب انتهاء صلاحية المنتجات، التي تطرحها بأسعار مخفضة للمتسوقين.

مسبح

شكا سكان، في بناية صحارى 3 بالشارقة، عدم اهتمام الشركة المسؤولة عن صيانة البناية بنظافة المسبح الخاص بها، الذي يرتاده ما يقارب 1000 شخص، مشيرين إلى أنه يتم تنظيفه مرة واحدة في الشهر، وبمراجعة بلدية الشارقة أكدت أن هذا الأمر ليس من اختصاصها.

شارع

شكا مرتادون لشارع النهدة بدبي قلة نقاط العبور في الشارع الذي يفصل بين دبي والشارقة خلف صحارى مول، مشيرين إلى أنه توجد نقطتا عبور فقط، يفصل بينهما 250 متراً، ما يجعل العديد من المشاة يقفزون من فوق الحاجز الفاصل بين الشارعين، ما يعرض حياتهم للخطر.

مدارس

اشتكى أولياء أمور طلبة في عجمان الازدحام الشديد، الذي تسببه السيارات أمام المدارس عند قدومهم لاصطحاب أطفالهم، ما يعرض أبناءهم للخطر، داعين المدارس في عجمان إلى وضع حواجز تمنع هذه السيارات من الاقتراب، حفاظاً على سلامة الطلبة وأرواحهم.

عمالة

شكا قارئ تجمع عدد كبير من العمالة الآسيوية، أمام مركز توزيع المواد الغذائية في بلدية العين، لعرض خدمات حمل وتوصيل المشتريات من المركز إلى سيارات المرتادين، مشيراً إلى أن كثرتهم أمام الأبواب تعيق الدخول للمركز.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر