الطقس في الدولة اليومين المقبلين

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس معتدل الحرارة بوجه عام وحار نسبي نهارا وغائما جزئيا على بعض المناطق، وتزداد كميات السحب على المناطق الشمالية والشرقية، قد يتخللها بعض السحب الركامية بعد الظهر، والرياح معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحيانا مع نشاط السحب الركامية، تكون مثيرة للغبار والأتربة، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية و قد يتشكل بعض الضباب أو الضباب الخفيف.

أما الرياح فستكون جنوبية شرقية - جنوبية غربية / 10 - 18 كم / ساعة خلال الصباح والليل على اليابس، تصبح شمالية غربية / 24 - 36 / كم / ساعة بعد الظهر وفي المساء، تصل الى 45 كم/ساعة مع نشاط السحب& وتكون شمالية غربية/ 20 - 30 / 38 كم/ ساعة فوق البحر.

وتوقع المركز أن يكون الطقس خلال اليومين المقبلين معتدل الحرارة بوجه عام وحار نسبي نهارا، وغائما جزئيا على بعض المناطق، وتزداد كميات السحب على المناطق الشرقية والشمالية احيانا، والرياح معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحيانا، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية. والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

تويتر