سكيك

تنظيم

طالب متسوقون بتوفير رجال أمن أمام مصاعد مراكز التسوق، خصوصاً في أوقات العطلات والازدحام، لتنظيم الدخول والخروج، وإعطاء الأولوية لأصحاب عربات الأطفال وعربات التسوق، إذ يكثر تدافع الشباب لركوب المصعد، علماً بأن السلالم الكهربائية متوافرة في معظم الأحيان بجوار المصاعد.

رعونة

شكا مستخدمون لتاكسي الشارقة قيادة المركبات بسرعات مرتفعة، وعدم التزام السائقين بقوانين السير في الطريق، مطالبين بزيادة الرقابة على سلوكياتهم، حفاظاً على الزبائن ومستخدمي الطريق.

قرار

طالب مرتادون لكورنيش عجمان، الجهات المختصة في بلدية الإمارة، بالتشدد في تطبيق قرار فرض غرامات على رامي النفايات، خصوصاً مع تزايد هذه الظاهرة.

عروض

طالب قارئ بالرقابة على العروض الترويجية لشركات السيارات، خصوصاً بعدما لاحظ أن هذه العروض صيغت بطريقة تخفي الكثير من البنود، حيث يفاجأ الزبون بأن الأسعار المعلنة تختلف تماماً عن تلك الحقيقية.

إضاءة

شكا سائقون خطورة القيادة في الطريق الواقع بين شارع بيروت وساحة حجز المركبات في القصيص، بسبب غياب الإضاءة ليلاً، مع كثرة مرور الشاحنات، الأمر الذي يتسبب في مخاطر أثناء القيادة.

أقساط

شكا أولياء أمور قيام مدارس في الشارقة برفع أسعارها دون إعلامهم، ما تسبب لهم في أزمات مالية، خصوصاً الذين لديهم أكثر من طفل في المدرسة.

صالون

شكا رجل إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي أحد صالونات الحلاقة في دبي، متهماً إياه بأنه يتقاضى 400 درهم عن حلاقة الشعر، وعندما حققت الدائرة في الشكوى قررت إغلاقها، بعدما تبين عدم وجود أي إثبات لما يدعيه الرجل ضد المحل، ونفى المحل ذلك تماماً.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر