شرطة رأس الخيمة تدشن خدمة «زيارة نزيل» على الهواتف

أطلق القائد العام لشرطة رأس الخيمة، اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، خدمة طلب زيارة نزيل عبر تطبيق وزارة الداخلية (moiuae) على الهواتف الذكية، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة، والهادف إلى تسهيل التواصل وسرعة إنجاز المعاملات بجوده عالية، وتعتبر المؤسسة العقابية والإصلاحية في رأس الخيمة الأولى في تطبيق الخدمة. وأكد النعيمي، حرص وزارة الداخلية على تحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور، والحفاظ على الروابط الحسنة بين النزلاء والمسؤولين وذويهم، وتعزيز قيم التواصل بهدف زيادة التآلف وتكريس روح التعاون المثمر البناء في ما بينهم، من خلال استحداث الخدمات المقدمة لهم.

من جانبه، أكد نائب المدير العام للمؤسسات العقابية والإصلاحية في وزارة الداخلية، العميد حمد خميس الظاهري، حرص القيادة على توفير أحدث الخدمات، لتكون بمثابة نافذة من نوافذ التواصل، التي يطل عليها ذوو النزيل ويتواصلون معه بكل الوسائل المتاحة والخدمات التي توفرها وزارة الداخلية من خلال تطبيقها الذكي.

وقال مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في رأس الخيمة، العقيد يعقوب يوسف أبوليلة، إن التطبيق يسعى لإسعاد النزلاء وذويهم عن طريق تقديم مميزات للأسر التي تقوم باستخدام النظام.

وأفاد رئيس فريق دعم تحول المؤسسات العقابية والإصلاحية (الإلكتروني ــ الذكي)، الرائد يوسف الطنيجي، بأن التطبيق يعمل على تبسيط إجراءات زيارات ذوي النزيل وإسعادهم، ويختصر الوقت والجهد على ذوي النزلاء، لافتاً إلى أن التطبيق يلائم احتياجاتهم، ويمكنهم من الاطمئنان المستمر على النزيل.

وروعي في البرنامج سهولة الاستخدام وفق معايير الحكومة الإلكترونية، وإمكانية الدخول عليه عن طريق الهواتف الذكية، من خلال تحميل التطبيق الخاص بوزارة الداخلية، وتقديم طلب زيارة نزيل، حيث ستتم موافاة مقدم الطلب برسالة نصية بموعد الزيارة بكل سهولة، عوضاً عن الاتصال الهاتفي أو الحضور شخصياً إلى مقر المؤسسة.
 

تويتر