ترفيع 495 موظفاً محلياً في شرطة عجمان‎

بناءً على توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي العهد رئيس المجلس التنفيذي ورئيس الشرطة الأمن العام، أصدر العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان قرار بترقية 495 موظف محلي من العاملين على ملاك الشرطة المحليين في القيادة العامة لشرطة عجمان.

حيث تضمن القرار ترقية موظف من رتبة رائد إلى رتبة مقدم، وموظف من رتبة مساعد إلى رتبة مساعد أول، 29 من رتبة رقيب أول إلى رتبة مساعد، 43 من رتبة رقيب إلى رتبة رقيب أول، 42 من رتبة عريف إلى رتبة رقيب،  230 من رتبة شرطي أول إلى رتبة عريف، 19 من رتبة شرطي إلى رتبة شرطي أول، بالإضافة إلى ترقية 95 من المدنيين المحليين، وتقدم قائد عام الشرطة بالشكر والإمتنان لسمو ولي العهد على مبادرته الكريمة بترقية العاملين في الشرطة المحلية.

وقام الشيخ النعيمي بتقليد رئيس قسم النقل والمشاغل المقدم حسين محمد عبدالله الورس رتبته الجديدة، في مكتبه بحضور مدير مكتب قائد عام الشرطة العقيد محمد شيبان خميس سويدان الريح، ونائب مدير إدارة الخدمات المساندة المقدم محمد خلفان هندي بـن تـريـس .

كما قام مدير عام العمليات الشرطية  العقيد عبدالعزيز بن علي الشامسي بتقليد الرتب الجديدة لضباط الصف والأفراد والمدنيين، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العمليـة.

ووجه قائد عام الشرطة التهنئة إلى الموظفين المرفعين، متمنياً أن تكون الترقية بمثابة الدافع للمبادرة وبذل الجهد في سبيل تطوير العمل ومواكبة التقدم الذي تشهده القيادة في جميع المجالات، مشيداً بدورهم الفعال في العمل الذي يجعلهم فخراً لشرطة عجمان.

وأعرب المرفعين عن مدى سرورهم بهـذه الترقية التي تعتبر حافـزاً قيماً لهم ودافعاً للسيـر قدماً إلى الأمام وبذل مزيداً من الجهد في خدمة الوطـن الغالـي.

تويتر