سكيك

صالات رياضية

تغالي الصالات الرياضية المنتشرة في مدينة خليفة في أسعار الاشتراك بها؛ إذ لا يقل الاشتراك الشهري للبالغين عن 700 درهم، فيما يصل إلى 1800 درهم شهرياً للأطفال دون التاسعة.

مركبات التاكسي

شكا سائقون عدم التزام مركبات التاكسي في دبي بالسرعات المحددة، خصوصاً في الشوارع الداخلية، لافتين إلى التوقف المفاجئ للمركبات وفي مواقع غير مخصصة لتحميل وإنزال الركاب، مطالبين بتحديد معايير لسائقي هذه المركبات تراعي السلامة وتعزز من جودة خدماتها.

أوزان المنتجات

قال مستهلكون في أبوظبي إن محال حلويات كثيرة قامت بتقليل وزن منتجاتها بنسب تصل إلى 40% مع الإبقاء على أسعارها نفسها، مطالبين بتدخل الجهات الرقابية لعودة الأوزان إلى ما كانت عليه.

نظافة

طالب قرّاء بفرض معايير نظافة صارمة على الأماكن المخصصة للأنشطة والألعاب الترفيهية للأطفال، التي تنتشر عادة في المراكز التجارية، مطالبين بالتنظيف المتواصل لتفادي انتقال الأمراض بين المرتادين.

مدرسون أجانب

قال مدرسون عرب إن هناك تفضيلاً واضحاً في المزايا والبدلات التي تمنحها المدارس الخاصة لمصلحة المدرسين من الجنسيات الأجنبية، مطالبين بالمساواة طالما المؤهلات العلمية والخبرة العملية متساوية.

طرق

طالب سائقو سيارات بسرعة الانتهاء من أعمال الطرق في شارع الخليج العربي قبل بدء الدراسة، إذ ستسبب ازدحاماً شديداً، خصوصاً في أوقات الذروة وأثناء الذهاب والعودة من المدارس.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر