سكيك

إشارات

يطالب سكان جميرا، وتحديداً الميناء 3 قرب سوق السمك، بوضع إشارات ومطبات أمام منازلهم، ويقولون إن المنطقة سكنية، لكنها تعج بحركة المركبات، خصوصاً في ساعات الذروة، ما يتطلب إجراءات إضافية لحماية الأطفال الذين يوجدون أمام المنازل.

حريق

شكا قاطنون في أبراج «عجمان ون» استمرار تعطل المصاعد في المباني السكنية، وعدم إزالة آثار الحريق من الممرات الداخلية للمجمع السكني، على الرغم من مرور فترة طويلة على الحريق الذي ألحق أضراراً ببرجين.

مياه

قال سكان في أبراج الخور بإمارة عجمان، إنهم يعانون بشكل متكرر تجمع المياه أمام مساكنهم، ما يعيق حركة اصطفاف سياراتهم، فضلاً عما يسببه لهم من إرباك عند الخروج من منازلهم، مطالبين دائرة البلدية والتخطيط بإيجاد الحل المناسب لهذه المشكلة المتكررة.

مسجد

ناشد مواطنون ومقيمون في منطقة الباهية (خلف دير فيلد مول) مسؤولي الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ضرورة العمل على إنشاء مسجد جديد في محيط المنطقة، مؤكدين أن سعة المسجد الوحيد الذي يرتاده المصلون في شارع الهوري وصلت إلى الحد الأقصى، لاسيما يوم الجمعة، وخلال صلاة التراويح.

تسجيل

شكا متعاملون مع مركز البرشاء لتسجيل السيارات في دبي طول مدة انتظار فحص المركبات، إذ يستغرق الفحص الشامل للمركبة الواحدة مدة تتجاوز الساعتين.

كهرباء

يشكو سكان في مدينة الشامخة تكرار انقطاع التيار الكهربائي خلال فترات الظهيرة، ما يسبب لهم إرباكاً شديداً، خصوصاً خلال شهر رمضان، ومع ارتفاع حرارة الجو.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر