سكيك

استجابة

نوّه سكان في أبوظبي بسرعة استجابة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية في التصدي لأي عابث بسلامة الغذاء وصحة المستهلك، حيث لاحظوا تجاوب الجهاز مع ملاحظاتهم وشكاواهم التي يستقبلها عبر قنوات التواصل الاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال الحكومي.

رسوم

فرضت مؤسسة «اتصالات» رسوماً إضافية على المشتركين الراغبين في مشاهدة كأس الأمم الأوروبية وبطولة كوبا أميركا، وحين اعترض المشتركون أفادت بأن بإمكانهم الشكوى لدى هيئة تنظيم الاتصالات.

ألعاب

اشتكى أحد زبائن المطاعم الموجودة على كورنيش عجمان من فرضها رسوماً خاصة بمناطق الألعاب داخل المطعم، إضافة إلى وجود ألعاب داخل هذه المنطقة تعمل بنظام الدرهم أيضاً.

خصوصيات

وجّه موظف من جنسية عربية، يعمل في محل لصيانة الهواتف المتحركة، زبونة خليجية بعدم صيانة هاتفها لدى المحل الذي يعمل به، لأن العامل الآسيوي المشرف على الصيانة يقوم بمشاهدة الصور الخاصة بالزبائن، والتعدي على خصوصياتهم، فقامت الزبونة بتقديم شكوى لصاحب المحل الذي بدوره أنهى خدمات الآسيوي.

مواقف

اشتكى سكان بمنطقة أبوشغارة في الشارقة من تجدد مشكلة عدم توافر مواقف لسياراتهم، مشيرين إلى أن انتشار ظاهرة المواقف الاستثمارية جاء على حساب المواقف المجانية التي أصبحت نادرة، في ظل تحويل معظم الساحات إلى النمط الاستثماري.

فواتير

حددت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في عجمان بعض المواقع الجديدة لمتعامليها لدفع فواتير الاستهلاك الشهري، بعدما قطعت أخيراً خدمة دفع الفواتير عبر ماكينات الدفع الآلي التي كانت منتشرة بمراكز التسوق في الإمارة.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر